مصطفى يونس mostafa younes
اهلا وسهلا بكم فى منتدى مصطفى يونس
نتتمنى التسجيل والمشركة معانا فى المنتدى


مصطفى يونس mostafa younes
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
اهلا وسهلا بكم فى منتدى مصطفى يونس نتمنى لكم تصفح ممتع و نتمنى منكم المشاركه بموضوعاتكم فى المنتدى /   
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღღMostafaYounesღღ
 
اسماعيلاوى
 
mido_elmasre
 
عاشقه الزمالك
 
Admin
 
TiTo
 
المدريدى
 
Ahlawyz Ultras
 
mido0o0o02010
 
Je t'aime
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 215 بتاريخ الأربعاء فبراير 01, 2012 10:44 pm

شاطر | 
 

 اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღღMostafaYounesღღ
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 264
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009   الأحد يناير 10, 2010 3:42 pm

سنبدأ بالحدث الأسوأ فالأسوأ فالأكثر سوءاً حتى نصل للحدث الأسوأ على الإطلاق في العقد الماضــي:

10- المصري "حسام غالي" يُنهي مسيرته الإحترافية برمي قميص "توتنهام" أمام 30 ألفاً ! 2007



عندما تكون مُحترفاً فعليك التفكير بإحترافية قبل إتخاذ أي قرار، وبالتأكيد عليك ضبط انفعالاتك لأن لحظة انفلاتها لن تلوم إلا نفسك !

لاعب الوسط المصري "حسام غالي" قال عنه مدرب فينورد "رود خوليت" بأنه سيكون من أفضل لاعبي الوسط في نفس مركز "تشافي" نجم البرسا، وبعد تألقه اللافت مع فينورد وهذه التصريحات الجميلة عنه إنضم لتوتنهام في يناير 2006، وبدأ بشكل رائع مع الفريق صاحب الشهرة الأكبر في لندن مع آرسنال وتشيلسي بداية من موسم 2006/2007، واستطاع إحراز أهدافاً مؤثرة في كأس الكارلينج وكأس الاتحاد الأوروبي.

ورغم كل هذا التألق في صناعة الألعاب واطاعـت مدربـه الهولندي "مارتن يول" بالتواجد على الجناح الأيمن تارة وكصانع ألعاب تارة أخرى وكلاعب وسط في الإرتكاز إلا أن المدرب أستفزه أكثر من مرة باستبداله في أوقات كان فيها هو النجم الأول للفريق، وظل يَحبس غيظه من تصرفات يول تجاهه، حتى جاء الوقت الذي لم يستطع فيه ضبط أعصابه في مباراة بلاكبيرن روفرز نهاية الموسم حين دخل أرض الملعب كبديل وخرج بعدها بدقائق قليلة، فقام برمي قميص نادي توتنهام على الأرض أثناء تبديله كردة فعل منه على عدم رضاه لما يحدث له أمام عشاق النادي الذين ثاروا وهاجوا وجاشوا وملئوا الدنيا ضجيج لهذه الفعلة غير المسئولة، ولهم كل الحق في ذلك، ولكنهم تعنتوا مع النجم المصري بطريقة غير مقبولة فيما بعد عندما اعتذر لهم على فعلته فلم يسامحوه وثاروا عليه مُجدداً عندما كان يستعد المدرب "ريدناب" لإشراكه أمام ويجان أثلتيك في بطولة الكارلينج كب قبل عام تقريباً من الآن على ملعب الوايت هارت لين فأضطر ريدناب للتراجع عن إنزاله أرض الملعب، ويُعيده على الدكة ومن بعدها انتهت مسيرة غالي في أوروبا ويعود إلى النصر السعودي وهناك أنباء متواصلة عن عودته لمصر.

9- غياب عرب اسيا عن كأس العالم لأول مرة منذ عام 1978

فشل عرب اسيا في الترشح لنهائيات كأس العالم لأول مرة في التاريخ منذ عام 1978، السعودية فشلت، البحرين كالعادة خرجت من الملحق أمام نيوزيلندا، العراق بطلة أسيا فقدت قوتها بسبب تغيير المدرب ومشاكل داخلية كثيرة، والكويت، الإمارات وقطر رغم كل ما يُنفق على منتخباتها من أموال طائلة نائمين في العسل نوم، وكالعادة سوريا والأردن ولبنان لا يجيدون اللعب مع الكبار إلا كل فين وفين!! .. ليغيب عرب اسيا لأول مرة عن المونديال منذ عام 1978!

8- الفيفا يُجـمد العراق 2009



العراق لم تتعلم من الكويت، ووقعت في نفس المشكلة !!

الاتحاد الدولي لكرة القدم عاقب الكويت لتدخل الحكومة في شئون كرة القدم، وحّذر العراقيين من التدخلات الحكومية المستمرة في شئون الاتحاد العراقي، ولم يعر المسئولين اهتماماً لهذه التحذيرات التي لا "يُهزر" فيها الاتحاد الدولي لأنها تتخذ بعد دراسة موسعة من قبل لجان مُتخصصة في مثل هذه القرارات الحاسمة.

لجنة الطوارئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم قامت بتعليق عضوية الاتحاد العراقي لكرة القدم بسبب تدخل الحكومة في شؤونه الخاصة، وقام الفيفا بارسال تحذير للجنة الأوليمبية العراقية بعدم حل الاتحاد العراقي لكرة القدم لكن اللجنة "بسلمتها" ركبت راسها ونشفتها فكانت العواقب وخيمة بعد مرور 72 ساعة فقط بقرار عاجل من الفيفا بمنه الأندية والمنتخبات العراقية من المشاركة في أي مباريات دولية سواء ودية أو ضمن بطولة رسمية.

الغريب في الأمر أن اللجنة الأولمبية العراقية قالتها "بالفم المليان" للفيفا": "لن نتراجع عن قرارنا" .. وكأن الفيفا هذه مؤسسة عربية في مُجمع المصالح الحكومية!!

وكانت هذه المرة الثانية في نفس العام الذي يقوم فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم بتعليق عضوية الاتحاد العراقي حيث تم ذلك الصيف الماضي بسبب تجميد اللجنة الأولمبية العراقية، ولم يتم رفع العقوبة إلا بعد تقديم الحكومة العراقية تعهداً منها بعدم التدخل في شؤون الاتحاد الكروي وقت إجراء انتخاباته من جديد.

لو تتذكروا معنا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كاد يُطيح بدولة تشيلي من بطولة كأس العالم 2010 - حلم الملايين- لأن احد الأندية المحلية قام بتقديم شكوى ضد الاتحاد التشيلي في إحدى المحاكم الشهر قبل الماضي. ما يعني أن الفيفا لا يتفاهم في أي تدخلات حكومية!!

7- هزيمة مُذلة مُخزية للسعوديـة أمام ألمانيا (صفر/Cool مونديال 2002



حدث لا يمُكن لأي مواطن عربي نسيانه، عندما سقطت كرة القدم السعودية في الوحل بالمباراة الافتتاحية لها بمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان أمام ألمانيا التي ترشحت عن طريق المُلحق الأوروبي على حساب أوكرانيـا.

وفازت ألمانيا 8/صفر بطريقة أدمعت عيون العرب في ليلة يتمنى كل سعودي أن تُمحى من تاريخهم الكروي ولو عن طريق الفوز بهدف يتيم على ألمانيا في أي مُناسبة ويا حبذا لو كانت بنهائيات كأس العالم.

بداية المباراة كانت رائعة جداً للسعودية ولكن بعد مرور 20 دقيقة اجهزت الماكينات الألمانية على سفراء العرب بأربعة أهداف مُتتالية لكلوزه وبالاك ويانكر في الدقائق 20 و25 و40 و45، وفي الشوط الثاني أضيف أربعة أهداف أخرى لكلوزه ولينكه وبيرهوف وشنايدر.

6- تونس تخرج بطريقة عجيبة من تصفيات كأس العالم 2009



سيطر المنتخب التونسي بأداء ونتائج رائعة على صدارة المجموعة الأفريقية الثانية المؤهلة لكأس العالم 2010، وعندما جاء وقت الحسم على ملعب "دا ماشافا" بموزمبيق سقط نسور قرطاج بغرابة شديدة في الدقيقة 83 بهدف قاتل أحرز مونتيرو وفي نفس الوقت فازت نيجيريا على كينيا لتتقدم في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تونس!!

هكذا فقدت تونس بطريقة عجيبة بطاقة الترشح لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي حيث ترشح الفريق عامي 2002 و2006.

5- الكرة المغربية "صفر" 2009



توقع خبراء كرة القدم العربية وربما الأجنبية تحقيق المنتخب المغربي إنجازات لا تُحصى من بعد تأهله لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2004 بقيادة المدرب المحنك "بادو الزاكي" وبمجموعة لاعبين موهوبين أغلبهم مُحترفين في أفضل أندية أوروبا، ويمثلون الهيكل الرئيسي لأنديتهم، أمثال مروان الشماخ وجواد زايري ويوسف حاجي إضافة ليوسف الصفري ووادو ونبيل باها، ولكن الاتحاد المغربي فشل في استغلال المواهب الكروية التي بحوذته ودخل في صدامات لا أخر لها من إقالة المدرب الزاكي وكثرة تغيير المدربين و غيرها من أمور محلية خارجة عن نظم الإدارة الإحترافية فكانت الضحية شلل الكرة المغربية بوجه عام.

فقد فقدت المغرب قوتها وشموخها أمام نظرائها بشمال أفريقيا خاصةً أمام الجزائر التي عادت تضرب بقوة، لكن المغرب بمسئوليها الهواة سقطت في قاع الضياع بتذيل الأسود الذين أصبحوا كالقطط المجموعة الأفريقية الأولى المؤهلة لكأسي العالم وأفريقيا 2010 برصيد 3 نقاط فقط، لتغيب المغرب عن المحفل القاري والعالمي كالعادة!!

فهل يبدأ المغاربة من جديد؟

4- صفر المونديال:

اسوا خبر سمعه الشعب المصري هو صفر المونديال و اسناد البطولة الى جنوب افريقيا فكل المصريين بلا استثناء كانوا واثقين من قدرة بلدهم على تنظيم هذا المحفل الدولى الكبير وذلك بعد تنظيهم لعدة بطولات كبرى مثل كاس العالم للناشئين 1997 و غيرها من البطولات الكبرى.
ليكشف لنا هذا الحادث عن وجود تخبط اداري في الاتحادات العربية و ليكشف لنا عن سوء التخطيط.



3- حكم ماليزي "غير عادل" يَظلم أفضل جيل في تاريخ الأردن 2004


أصيب عشاق المنتخب الأردني "النشامي" في مقتل بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له منتخبهم في حضور الملك عبد الله في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الاسياوية 2004.

المدرب المصري "محمود الجوهري" قدم كل ما لديه من خبرات تدريبية لتأهيل الأردن إلى هذه المرحلة لأول مرة في التاريخ ولكنه اصطدم بالظلم التحكيمي وعدم الإحترافية من جانب حكم المباراة الماليزي.

الحكم "غير العادل" وقع في أخطاء فادحة اهدت المنتخب الياباني ورقة الترشح لقبل نهائي البطولة.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1/1، أحرز الهدفان محمود شلباية للأردن في الدقيقة 11 وتعادل سوزوكي لليابان بعدها بدقيقتين فقط.

احتكما لركلات الجزاء الترجيحية، أحرز الأردنيون ركلتيهما الأولتين، وأضاع اليابانييون الركلة الأولى والثانية، وفجأة وبعد لعب 4 ركلات كسر المدير الفني لليابان حاجز صمته ليعترض على المرمى الذي لعُبت عليه ركلات الجزاء وقال للحكم أن هذا المرمى "غير صالح" لمواصلة اللعب عليه !!!!!

حدوته ماسخة غير مبلوعة لأول مرة تحدث من الأساس في تاريخ كرة القدم، فقام الحكم الماليزي الذي لا يفرق شيء عن الصناعة الماليزية المضروبة بتنفيذ طلبات الجهاز الفني الياباني ليس هذا كل شيء فقد طالب اليابانيون بكل عنجهية بإعادة ركلات الجزاء من البداية !!

والحكم سمعاً وطاعاً، وزاد الطين بلة بطرد أحد الإداريين الأردنيين من الذين احتجوا على قراراته الساذجة والتي أدت لخسارة الأردن فيما بعد لشعور اللاعبين بحدوث مؤامرة خسيسة حقيرة ظالمة خطط لها أثناء سير المباراة.

2- مهزلة إعلاميـة تَحرق مُجلدات تاريخية كتبت بحروف من ذهب بين مصر والجزائر 2009

تفجرت مشكلة لا يَعلم إلا المولى عز وجل متى ستنتهي بين بلدين عربيين بينهما تاريخ عريض يرجع لخمسينات القرن الماضي، سببها أفواه وأقلام مسمومة زرعت الفتنة لأغراض مختلفة كالشهرة وزيادت مبيعات الجرائد الصفراء وزيادة المشاهدات للبرامج غير المحترفة على حساب العلاقات الوطيدة بين مصر والجزائر التي تأثرت كثيراً من أجل بضع غوغائين لا يفقهون شيء في معاني الرياضة والوحدة العربية أي شيء !

حقاً إذا فقدت الشعوب مبادئها فأكيد خسرت نفسها وذهبت أدراج الريح .. والفهيم يفهم !

1- وفاة أفضل ظهير أيسر في مصر "محمد عبد الوهاب" (31/أغسطس/ 2006)


أخطاء طبية، اهمال طبي، غباء إداري، أمور كثيرة تؤكد على أن الوطن العربي مهما دخله تقدم سيظل قطعة لا تتجزء من العالم الثالث المُتخلف !!

سقط اللاعب المصري "محمد عبد الوهاب" مغشياً عليه على أرض ملعب ستاد القاهرة أثناء إحدى مباريات الأهلي، ووضح ان هناك مشكلة متعلقة بالقلب والمخ لدى الشاب الصغير، ولم يكتشف أطباء النادي أو منتخب مصر هذه المشاكل، ولم يُفكروا مُجرد تفكير فيها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥♥ MYღღ NO ♥♥
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009   الثلاثاء يناير 12, 2010 11:06 am

ماتش مصر والبربر الاسوء ووفاه محمد عبد الوهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Salma Marof‎
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009   الخميس يناير 14, 2010 12:03 am

مشكوررر جدا بس اسوء حاجه بجد وفاه محمد عبد الوهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mero Mrmr‎
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009   الإثنين يناير 18, 2010 12:19 am

صفر المونديل دى كانت هتررررررره بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسوأ عشر احداث من 1999 الى 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاهدوا أجمل أهداف مارادونا أفضل لاعب على مرَ التاريخ
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» صورسيارت 2009 جنان
» لعبة بلياردو حقيقية جنان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصطفى يونس mostafa younes :: مملكتنا الخاصه :: الكره المصريه-
انتقل الى: