مصطفى يونس mostafa younes
اهلا وسهلا بكم فى منتدى مصطفى يونس
نتتمنى التسجيل والمشركة معانا فى المنتدى


مصطفى يونس mostafa younes
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
اهلا وسهلا بكم فى منتدى مصطفى يونس نتمنى لكم تصفح ممتع و نتمنى منكم المشاركه بموضوعاتكم فى المنتدى /   
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღღMostafaYounesღღ
 
اسماعيلاوى
 
mido_elmasre
 
عاشقه الزمالك
 
Admin
 
TiTo
 
المدريدى
 
Ahlawyz Ultras
 
mido0o0o02010
 
Je t'aime
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 215 بتاريخ الأربعاء فبراير 01, 2012 10:44 pm

شاطر | 
 

 نقلا عن موقع الاتحاد الافريقى :- Egypt, champions, set record مصر ، حامل اللقب ، رقما قياسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღღMostafaYounesღღ
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 264
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: نقلا عن موقع الاتحاد الافريقى :- Egypt, champions, set record مصر ، حامل اللقب ، رقما قياسيا   الأحد يناير 31, 2010 10:29 pm



لم يقتصر الأمر على الفراعنة في مصر وفاز طبعة 27th من أورانج الكاف لنهائيات كأس الامم بفوزه على غانا 1-0 ، فإنها خلقت من التاريخ لا يمكن تعويضه من كونها الدولة الوحيدة التي فاز بها ثلاث مرات على التوالي بعد تحقيق انتصارات في مصر عام 2006 وغانا 2008 .
يوم الأحد في 11 تشرين الثاني / نوفمبر ملعب للإعجاب في لواندا ، والأولاد من قبل حسن شحاتة عرقت متفوقا على Ghanains الشجعان في الدقيقة 85th. الذهاب من سجلهم الماضي في المنافسة ، وإذا كان المصريون قد توقعوا نصرا سهلا ، كان عليهم تغيير في الاعتبار عند النصف الأول لم يكن فقط نهاية بالتعادل السلبي ، ولكن رأيت الشباب الكامل الأسود يتنافس كل نجوم الكرة إلى سروره من أنصارهم .
الغانيين على عقد ل84 دقيقة ، وهو الوقت الذي ثقتهم قد نمت وانهم بدأوا ثقة اللاعبين في انفسهم. ثم جاء بديلا ناجي غيدو الذين تبادلوا تمريرة واحدة مع اثنين من زيدان واصطدمت النصف الغانية ، يحتالون المندفعة ثلاثة مدافعين قبل ان يودع الكرة بعيدا عن متناول من كينجسون المشردين في النجوم السوداء الهدف.
رؤية انتصار الانزلاق بعيدا عن نجوم ذهب الأسود على throughAgyeman الهجومية وAdiyiah بديلا ، ولكن الضرر قد حدث.
المباراة نفسها لم ترتفع فوق العادي والمصريين ويبدو أن تتأثر بالحرارة لواندا ، في حين أن الغانيين المفضل للجلوس وحجم خصومهم. قبل لحظة 24th ، عندما أساموا تذييل اليسار أعطى Haadary أي مشاكل. بدا زيدان دخوله الخاصة بتسديدة لكنها ذهبت خارج المرمى.
أربع بطاقات صفراء في الدقائق الاحدى عشرة الاولى من الشوط الثاني بشرت كثافة من المباراة حيث لم يكن هناك شيء أكثر للاختيار بين الجانبين.
قبل لحظة 70th ، قد أعطى Meteeb الطريق إلى غيدو وبديلا قضى خمس عشرة دقيقة فقط في الميدان قبل أن يسجل الهدف التاريخي الذي أرسلت مصر كلها البرية مع الفرح.

Not only have the Pharaohs of Egypt won the 27th edition of the Orange CAF
Nations Cup by beating Ghana 1-0, they have also created an unassailable history of being the only country to have won it thrice consecutively after victories in Egypt 2006 and Ghana 2008.
Sunday at the impressive 11 of November Stadium in Luanda, the boys of Hassan Shehata sweated before edging the brave Ghanains in the 85th minute. Going by their past record in the competition, if the Egyptians had expected an easy victory, they had a change of mind when the first half did not only end goalless, but saw the youth full Black Stars contesting every ball to the delight of their supporters.
The Ghanaians held on for 84 minutes, by which time their confidence had grown and they had started believing in themselves. Then came substitute Nagy Gedo who exchanged a one two pass with Zidane, ran into the Ghanaian half, outwitted three onrushing defenders before placing the ball beyond the reach of a displaced Kingson in the Black stars goal.
Seeing victory slipping away the Black Stars went on an offensive throughAgyeman and substitute Adiyiah, but the damage had been done.
The match itself did not rise above the ordinary as the Egyptians seemed to be affected by the Luandan heat, while the Ghanaians preferred to sit back and size their opponents. By the 24th minute, when Asamoa’s left footer gave Haadary no problems. Zidane sounded his own entry with a shot, but it went wide.
Four yellow cards in the first eleven minutes of the second half heralded the intensity of the match as there was nothing more to choose between the two sides.
By the 70th minute, Meteeb had given way to Gedo and the substitute spent only fifteen minutes in the field before scoring the historic goal that sent the whole of Egypt wild with joy.

ღღღღღҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳالتوقيعҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳҲҳღღღღღ


سعات ايامنه تييجي علينه بتخطفنا وتلعب بينا .. سعات الصدمه بتقوينا لو قدمنا مين .. فغمضة عين تعدي المحنا وفجأه نلاقي روحنا نجحنا .. ونستاهل كده اصل احنا مالاخر ... طيبين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نقلا عن موقع الاتحاد الافريقى :- Egypt, champions, set record مصر ، حامل اللقب ، رقما قياسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باتش Uefa Champions League Pupops patch لFIFA10
» Cour enregistrement
» Flag Egypt فضيحة المشجعين الجزائريين فى انجولا (جريدة النهار الجزائرية)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصطفى يونس mostafa younes :: مملكتنا الخاصه :: اخر الاخبار-
انتقل الى: